Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2210
Title: دور ثقافة المؤسسة في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسة الاقتصادية : دراسة ميدانية بشركة كوندور للصناعات الالكترونية
Authors: سالم, إلياس
Keywords: المنافسة
Issue Date: 2014
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: ماهية الثقافة و ثقافة المؤسسة ووظائف و مكونات و محددات ثقافة المؤسسة و النماذج التقليدية لها و تقييم و بناء و تغيير ثقافة المؤسسة و تأثير ثقافة المؤسسة على المؤسسة و التطرق الى الاتجاهات الحديثة في ثقافة المؤسسة بتناول إدارة الجودةالشاملة و ثقافتها و تمكين العاملين و الإبداع و خدمة العملاء كما تم تناول الميزة التنافسية و دور ثقافة المؤسسة في الحصول عليها بالتطرق الى مفاهيم أساسية حول المنافسة و التنافسية و الميزة التنافسية و ماهيتها و مصادرها و إستراتيجياتها و تقنيات تحقيق الميزة التنافسية و الاداء و الانتاجية كمؤشرات للميزة التنافسية و دور ثقافة المؤسسة في تحقيق الميزة التنافسية و أخيرا دراسة مساهمة ثقافة المؤسسة في تحقيق الميزة التنافسية لشركة كوندور للالكترونات.
Description: 226ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2210
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.525.33.pdf5.67 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.