Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2210
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسالم, إلياس
dc.date.accessioned2022-06-14T10:06:25Z-
dc.date.available2022-06-14T10:06:25Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2210-
dc.description226ص.
dc.description.abstractماهية الثقافة و ثقافة المؤسسة ووظائف و مكونات و محددات ثقافة المؤسسة و النماذج التقليدية لها و تقييم و بناء و تغيير ثقافة المؤسسة و تأثير ثقافة المؤسسة على المؤسسة و التطرق الى الاتجاهات الحديثة في ثقافة المؤسسة بتناول إدارة الجودةالشاملة و ثقافتها و تمكين العاملين و الإبداع و خدمة العملاء كما تم تناول الميزة التنافسية و دور ثقافة المؤسسة في الحصول عليها بالتطرق الى مفاهيم أساسية حول المنافسة و التنافسية و الميزة التنافسية و ماهيتها و مصادرها و إستراتيجياتها و تقنيات تحقيق الميزة التنافسية و الاداء و الانتاجية كمؤشرات للميزة التنافسية و دور ثقافة المؤسسة في تحقيق الميزة التنافسية و أخيرا دراسة مساهمة ثقافة المؤسسة في تحقيق الميزة التنافسية لشركة كوندور للالكترونات.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمنافسة
dc.titleدور ثقافة المؤسسة في تحقيق الميزة التنافسية للمؤسسة الاقتصادية : دراسة ميدانية بشركة كوندور للصناعات الالكترونية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.525.33.pdf5.67 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.