Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2190
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلقاسم, رابح
dc.date.accessioned2022-06-14T10:03:36Z-
dc.date.available2022-06-14T10:03:36Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2190-
dc.description223ص.
dc.description.abstractجذور المؤسسة الحديثة و واقعها الحالي و المؤسسات متعددة الجنسيات في الحياة الاقتصادية المعاصرة و تأثيرات المؤسسة الحديثة على حياة الأفراد و التطرق الى نشأة و مفهوم وواقع المسؤولية الاجتماعية في المؤسسة و التوجه نحو الادارة بالمسؤولية الاجتماعية في المؤسسة الحديثة و كذلك التسويق الاجتماعي تجسيدا للمسؤولية الاجتماعية في المؤسسة الحديثة كما تم تناول حركة حماية المستهلك كمخلفة لممارسات المؤسسة و الخصائص الجديدة للمستهلك على رأس الحركة الاستهلاكية الحديثة و الأطراف الفاعلة في حركة حماية المستهلك و أخيرا تم دراسة حركة حماية المستهلك في الجزائر و قطاع المشروبات غير الكحولية في الجزائر و مؤسسات قطاع المشروبات غير الكحولية و حماية المستهلك في الجزائر .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectحماية المستهلك
dc.subjectالمشروبات غير الكحولية
dc.subjectالمشروبات
dc.titleالمؤسسة و حركة حماية المستهلك : تضارب مصلحة و حتمية تعايش
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.503.33.pdf1.98 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.