Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2158
Title: دور إدارة المعرفة التسويقية في إبداع المنتج : دراسة حالة عينة مؤسسات إنتاجية جزائرية
Authors: فشيت, حميد
Keywords: المعرفة
التسويق
الادارة
Issue Date: 2014
Publisher: جامعة الجزائر 3
Abstract: مدخل الى إدارة المعرفة و إدارة المعرفة في المؤسسة و عمليات إدارة المعرفة و نماذجها و التطرق الى مفهوم التسويق و أهميته و إدارة المعرفة و إدارة علاقات الزبون و إدارة المعرفة التسويقية كما تم تناول الابداع في المؤسسة و الابداع التسويقي و إبداع المنتج و أخيرا دراسة حالة عينة مؤسسات أنتاجية جزائرية.
Description: 280ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2158
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.472.33.pdf4.42 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.