Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2158
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorفشيت, حميد
dc.date.accessioned2022-06-14T10:00:23Z-
dc.date.available2022-06-14T10:00:23Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2158-
dc.description280ص.
dc.description.abstractمدخل الى إدارة المعرفة و إدارة المعرفة في المؤسسة و عمليات إدارة المعرفة و نماذجها و التطرق الى مفهوم التسويق و أهميته و إدارة المعرفة و إدارة علاقات الزبون و إدارة المعرفة التسويقية كما تم تناول الابداع في المؤسسة و الابداع التسويقي و إبداع المنتج و أخيرا دراسة حالة عينة مؤسسات أنتاجية جزائرية.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمعرفة
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالادارة
dc.titleدور إدارة المعرفة التسويقية في إبداع المنتج : دراسة حالة عينة مؤسسات إنتاجية جزائرية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.472.33.pdf4.42 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.