Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2074
Title: تأثير الإعلان الإلكتروني على السلوك الإستهلاكي للفرد
Authors: زواوي, عمر حمزة
Keywords: الاعلان
الاعلان الالكتروني
Issue Date: 2013
Publisher: جامعة الجزائر 175
Abstract: وسائل الاعلان التقليدي و كيفية المفاضلة فيما بينها و التصميم و التخطيط الفعال للاعلان و مستجدات تكنولوجيا الاتصال الحديثة وواقع و مفهوم الاعلان الالكتروني و تطبيقاته في الواقع المادي ، مفاهيم عامة حول السلوك الاستهلاكي و العوامل النفسية المكونة للسلوك الاستهلاكي و فعالية الاعلان الالكتروني على السلوك الاستهلاكي للفرد، واقع و إستخدامات تكنولوجيا الإتصال و الانترنيت في الجزائر و تطبيقات الاعلان الالكتروني في شركة الخطوط الجوية الجزائرية و تأثيره على السلوك الاستهلاكي للمستهلك الجزائري.
Description: 282ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2074
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.399.33.pdf7.34 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.