Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2074
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorزواوي, عمر حمزة
dc.date.accessioned2022-06-14T09:06:54Z-
dc.date.available2022-06-14T09:06:54Z-
dc.date.issued2013
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2074-
dc.description282ص.
dc.description.abstractوسائل الاعلان التقليدي و كيفية المفاضلة فيما بينها و التصميم و التخطيط الفعال للاعلان و مستجدات تكنولوجيا الاتصال الحديثة وواقع و مفهوم الاعلان الالكتروني و تطبيقاته في الواقع المادي ، مفاهيم عامة حول السلوك الاستهلاكي و العوامل النفسية المكونة للسلوك الاستهلاكي و فعالية الاعلان الالكتروني على السلوك الاستهلاكي للفرد، واقع و إستخدامات تكنولوجيا الإتصال و الانترنيت في الجزائر و تطبيقات الاعلان الالكتروني في شركة الخطوط الجوية الجزائرية و تأثيره على السلوك الاستهلاكي للمستهلك الجزائري.
dc.publisherجامعة الجزائر 175
dc.subjectالاعلان
dc.subjectالاعلان الالكتروني
dc.titleتأثير الإعلان الإلكتروني على السلوك الإستهلاكي للفرد
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.399.33.pdf7.34 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.