Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2028
Title: دور الإتصال التسويقي في المؤسسات الإقتصادية و أساليب تطويره : دراسة ميدانية
Authors: كورتل, فريد
Keywords: التسويق
المبيعات
الاشهار
الاتصال التسويقي
Issue Date: 2005
Publisher: جامعة الجزائر 129
Abstract: يهدف البحث إلى دراسة الإتصال التسويقي ومكوناته وآثاره المتعددة بإعتباره الأداة الفاعلة التي تستخدمها المؤسسات أيا كانت طبيعة نشاطها في تحقيق عملية الإتصال مع البيئة الخارجية بما فيها جماعات العملاء الوكلاء المنافسين والمؤسسات الأخرى وهذا ما يستدعي عمليا القيام بدراسة ميدانية لبعض مؤسسات القطاع العام والخاص في الجزائر للكشف عن دور الإتصال التسويقي في البرنامج التسويقي لتلك المؤسسات ومدى تبنيها لمفاهيم الإتصال التسويقي الحديثة والمشاكل والعقبات التي تعترضها أثناء التنفيذ وصولا لتحقيق الأهداف المرجوة من الإتصال التسويقي
Description: 242ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2028
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.65.33.pdf3 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.