Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2028
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكورتل, فريد
dc.date.accessioned2022-06-14T08:59:35Z-
dc.date.available2022-06-14T08:59:35Z-
dc.date.issued2005
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2028-
dc.description242ص.
dc.description.abstractيهدف البحث إلى دراسة الإتصال التسويقي ومكوناته وآثاره المتعددة بإعتباره الأداة الفاعلة التي تستخدمها المؤسسات أيا كانت طبيعة نشاطها في تحقيق عملية الإتصال مع البيئة الخارجية بما فيها جماعات العملاء الوكلاء المنافسين والمؤسسات الأخرى وهذا ما يستدعي عمليا القيام بدراسة ميدانية لبعض مؤسسات القطاع العام والخاص في الجزائر للكشف عن دور الإتصال التسويقي في البرنامج التسويقي لتلك المؤسسات ومدى تبنيها لمفاهيم الإتصال التسويقي الحديثة والمشاكل والعقبات التي تعترضها أثناء التنفيذ وصولا لتحقيق الأهداف المرجوة من الإتصال التسويقي
dc.publisherجامعة الجزائر 129
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالمبيعات
dc.subjectالاشهار
dc.subjectالاتصال التسويقي
dc.titleدور الإتصال التسويقي في المؤسسات الإقتصادية و أساليب تطويره : دراسة ميدانية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.65.33.pdf3 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.