Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2025
Title: المزيج التسويقي من منظور التطبيقات التجارية الإسلامية
Authors: بلحيمر, إبراهيم
Keywords: المزيج التسويقي
الاسلام
Issue Date: 2005
Publisher: جامعة الجزائر 126
Abstract: تحتوى هذه الأطروحة على دراسة مفصلة لعناصر المزيج التسويقي على أساس ماجاء به الفكر الإسلامي بالإضافة الى التطبيقات التجارية الإسلامية و أهمية السوق في النظام الإسلامي و أداب التعامل في السوق و الدور الإجتماعي للتسويق في النظام الإسلامي
Description: 322ص.
URI: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2025
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.62.33.pdf3.21 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.