Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2025
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبلحيمر, إبراهيم
dc.date.accessioned2022-06-14T08:59:35Z-
dc.date.available2022-06-14T08:59:35Z-
dc.date.issued2005
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/2025-
dc.description322ص.
dc.description.abstractتحتوى هذه الأطروحة على دراسة مفصلة لعناصر المزيج التسويقي على أساس ماجاء به الفكر الإسلامي بالإضافة الى التطبيقات التجارية الإسلامية و أهمية السوق في النظام الإسلامي و أداب التعامل في السوق و الدور الإجتماعي للتسويق في النظام الإسلامي
dc.publisherجامعة الجزائر 126
dc.subjectالمزيج التسويقي
dc.subjectالاسلام
dc.titleالمزيج التسويقي من منظور التطبيقات التجارية الإسلامية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.62.33.pdf3.21 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.