Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1945
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقاشي, خالد
dc.date.accessioned2022-06-14T08:45:16Z-
dc.date.available2022-06-14T08:45:16Z-
dc.date.issued2012
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1945-
dc.description375ص.
dc.description.abstractتهدف الدراسة الى التعرف على طبيعة العلاقة و التأثير لعناصر نظام التسويق الاربعة، على كل من الاستراتيجية التسويقية القرارات التسويقية الاداء التسويقي الميزة التنافسية في عينة قطاعية من المؤسسات الاقتصادية الجزائرية شملت القطاع الصناعي
dc.publisherجامعة الجزائر 51
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالمؤسسة الاقتصادية
dc.subjectنظم المعلومات
dc.titleنظام المعلومات التسويقية في المؤسسة الإقتصادية الجزائرية بين النظرية و التطبيق : دراسة حالة
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.333.33.pdf2.84 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.