Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1146
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorفني, عاشور
dc.date.accessioned2022-06-07T13:06:38Z-
dc.date.available2022-06-07T13:06:38Z-
dc.date.issued2009
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/1146-
dc.description386ص.
dc.description.abstractتزايد الطابع الإقتصادي لوسائل الإعلام المرئية المسموعة بفضل التصنيع الكثيف لهذا النشاط في جهة وحركية السوق من جهة أخرى مما جعل وسائل إعلام المرئية المسموعة تتحول إلى صناعة تعتمد على كثافة الوسائل التقنية وكثافة رأس المال فضلا عن غزاة الإنتاج ويجدد الطلب المرتبط بازدواجية السوق.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالوسائل التقنية
dc.subjectالإعلام -الجزائر
dc.titleإقتصاد وسائل الإعلام المرئية المسموعة في الجزائر
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.202.33.pdf1.81 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.