Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/10163
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقرارية, فتيحة-
dc.date.accessioned2025-01-07T09:50:37Z-
dc.date.available2025-01-07T09:50:37Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/10163-
dc.description109ص.en_US
dc.description.abstractطبيعة و أهمية التسويق، معرفة البيئة و السوق، تجزئة السوق،الإستهداف و التموضع، سلوك المستهلك،بحوث التسويق،إستراتيجية المنتج و التسعير و التريج و التوزيع، أنواع التسويق.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الجزائر3: كلية الاعلوم الاقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسييرen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.titleمحاضرات في التسويقen_US
dc.title.alternativeمطبوعة بيداغوجية موجهة لطلبة السنة الثانية جذع مشترك علوم تجاريةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مطبوعة التسويق قرارية (1).pdf1.05 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.