Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/10133
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمعلاوي, حورية-
dc.date.accessioned2024-12-18T13:43:27Z-
dc.date.available2024-12-18T13:43:27Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/10133-
dc.description104 ص.en_US
dc.description.abstractمدخل للمنظور الكمي للجمهور ومستخدمي الوسائط الجديدة.، تعريف المنظور الكمي، أهمية المنظور الكمي، أدوات وأساليب القياس الكمي، تحليل البيانات الكمية، التأثيرات الاجتماعية والنفسية، التحديات والاعتبارات الأخلاقية، المستقبل والتوجهات الجديدة، مفهوم قياس جمهور وسائل الإعلام ومستخدمي الوسائط الجديدة، تعريف قياس الجمهور، أهمية قياس الجمهور في وسائل الإعلام، أدوات قياس الجمهور، أنواع الجمهور، قياس الجمهور في الوسائط التقليدية مقابل الوسائط الجديدة، أساليب جمع البيانات، تحليل البيانات، التأثيرات الاجتماعية والنفسية، التحديات في قياس جمهور الوسائط الجديدة، أسباب وأهداف قياس الجمهور، تقنيات قياس جمهور القراء والمستمعين والمشاهدين، تقنيات قياس المبحرين عبر المواقع الإلكترونية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الجزائر3: كلية علوم الاعلام والاتصالen_US
dc.subjectالقياسen_US
dc.subjectالجمهورen_US
dc.subjectالوسائط الجديدةen_US
dc.subjectالقياس الإجتماعيen_US
dc.titleأساليب قياس الجمهور ومستخدمي الوسائط الجديدةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مطبوعة حورية.pdf1.19 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.