Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9960
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبربارة, دليلة-
dc.date.accessioned2024-06-25T14:06:23Z-
dc.date.available2024-06-25T14:06:23Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9960-
dc.description130ص.en_US
dc.description.abstractمدخل عام للتسويق،مدخل عام لسلوك المستهلك،النماذج المفسرة لسلوك المستهلك،العوامل الداخلية النفسية المؤثرة على سلوك المستهلك،العوامل الخارجية المؤثرة على سلوك المستهلك العوامل الاقتصادية و التسويقية،العوامل الخارجية المؤثرة على سلوك المستهلك العوامل الإجتماعية،العوامل الخارجية المؤثرة على سلوك المستهلك العوامل الثقافية،العوامل الخارجية المؤثرة على سلوك المستهلك العوامل الموقفية،قرار الشراء.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الجزائر3: كلية العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسييرen_US
dc.subjectسلوك المستهلكen_US
dc.titleسلوك المستهلكen_US
dc.title.alternativeموجهة لطلبة السنة الثالثة ليسانس : تخصص تسويقen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مطبوعة دليلة 2023 سلوك المستهلك.pdf3.8 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.