Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9785
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحباينة محمد
dc.date.accessioned2024-06-11T09:04:08Z-
dc.date.available2024-06-11T09:04:08Z-
dc.date.issued2014
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9785-
dc.descriptionامجلة علوم الاقتصاد و التسيير و التجارة ، الشفرة EC/50/46/A(2014)، ص.75-90
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectدارة الأعمال
dc.subjectالمعرفة
dc.titleتفاعل المعرفة الصريحة و المعرفة الضمنية داخل المؤسسة و دوره في إنشاء القيمة : دراسة حالة OTA أوراسكوم تيليكوم الجزائر
Appears in Collections:مقالات

Files in This Item:
File SizeFormat 
B.79.pdf265.43 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.