Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9586
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبن رابح, جازية-
dc.date.accessioned2024-02-06T10:14:41Z-
dc.date.available2024-02-06T10:14:41Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9586-
dc.description112 ص.en_US
dc.description.abstractمفهوم الاتصال: المؤسسة والاتصال في المؤسسة، خصائصه في المؤسسة، وجالات الاتصال في المؤسسة، استراتيجية الاتصالية وأنواعها بالاضافة الى الستراتيجية الاتصالية الرقمية، مع دراسة المحيط، بالاضافة الى تحديد الأهداف الاتصالية والجمهور المستهدف، مع صياغة الرسالة الاتصالية واختيار الوسائل والدعائم، كذلك اختيار النشاطات والبرامج لتنفيذ الاستراتيجية الاتصالية وأخيرا تحديد الرزنامة والميزانية، والمراقبة والتقييمen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الجزائر3: كلية علوم الاعلام والاتصالen_US
dc.subjectالاتصالen_US
dc.subjectالاعلامen_US
dc.subjectالرسالة الاتصاليةen_US
dc.titleمقياس استراتيجيات الاتصالen_US
dc.title.alternativeالسنة الثالثة-تخصص اتصالen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مط.848.pdf1.78 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.