Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9568
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبراهيمي،يوسف-
dc.date.accessioned2024-01-23T14:54:21Z-
dc.date.available2024-01-23T14:54:21Z-
dc.date.issued2024-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9568-
dc.description96ص.en_US
dc.description.abstractإقتصاديات وسائل الاعلام: الماهية و الارهاصات و الخصائص،، واقع أسواق المؤسات الإعلامية في ظل الثورة الرقمية الجديدة، خصائص الصناعة الاعلامية،، العوامل المحددة لنشأة المؤسسات الإعلامية الجديدة، مفهوم و مواصفات المنتوج الإعلامي، نماذج عن أهم المرتكزات الرئيسيةلاقتصاديات وسائل الاعلام السمعية البصرية في العالم، مكانة التسويق في إقتصاديات الصناعة الإعلامية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الجزائر3:كلية علوم الاعلام و الاتصالen_US
dc.subjectوسائل الاعلامen_US
dc.titleإقتصاديات وسائل الإعلامen_US
dc.title.alternativeمطبوعة السنة الثانية جذع مشتركen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مطبوعة حول اقتصاديات وسائل الاعلام.pdf3.02 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.