Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9550
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorعباد, لويزة-
dc.date.accessioned2024-01-15T12:09:34Z-
dc.date.available2024-01-15T12:09:34Z-
dc.date.issued2023-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9550-
dc.description141ص.en_US
dc.description.abstractاقتصاديات وسائل الإعلام: الخلفية المفاهيمية و التاريخية : جدلية العلاقة بين الإعلام و الاقتصاد اقتصاديات وسائل الإعلام: النشأة و التطور ،خصوصية الصناعة الإعلامية و الإنتاج الإعلامي، خصوصية الصناعة الإعلامية و الإنتاج الإعلامي:أشكال الاستثمارات و الملكية في المؤسسات الإعلامية:أنماط الملكية في المؤسسات الإعلامية، أنماط الملكية في الإذاعة و التلفزيون، ظاهرة التمركز و الاحتكار في الصناعة الإعلامية، الاستثمارو التمويل في المؤسسات الإعلامية، مصادر تمويل المؤسسة الإعلامية، الخصوصيات الاقتصادية لوسائل الإعلام المكتوبة : السمعيةبصرية و الرقمية.، نفقات الإنتاج في المؤسسات الإعلامية، اقتصاديات الصحافة المكتوبة، أسواق الصحافة المكتوبة و مصادر تمويلها، اقتصاديات الإعلام السمعي بصري، اقتصاديات الإعلام السمعي بصري في الجزائر، اقتصاديات الإعلام الرقمي، عوائق المؤسسات الإعلاميةen_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الجزائر3: كلية علوم الإعلام والاتصالen_US
dc.subjectوسائل الاعلامen_US
dc.titleإقتصاديات وسائل الإعلامen_US
dc.title.alternativeمحاضرات موجهة لطلبة السنة الثانية ليسانس جذع مشترك إعلام و إتصال : السداسي الثالثen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
''مطبوعة اقتصاديات وسائل الإعلام ''.pdf1.78 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.