Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9354
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمعيوف، العيد
dc.date.accessioned2023-09-26T08:45:06Z-
dc.date.available2023-09-26T08:45:06Z-
dc.date.issued2016
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9354-
dc.description387ص.
dc.description.abstractاحتوت المذكرة على المقاربات البيداغوجية التي إعتمدتها المنظومة التربوبة الجزائرية منذ الإستقلال إلى يومنا هذا وشملت المقاربات الثلاثة المتمثلة في المقاربة بالمظامين (المحتويات) والمقاربة بالأهداف ثم المقاربة بالكفاءات. حاولنا من خلال هذا البحث التعرف على مدى مساهمة المقاربات الثلاثة في تحقيق ملمح خروج تلميذ مرحلة التعليم المتوسط المبني على أساس المقاربة بالكفاءات، وكذا دور أستاذ التعليم المتوسط الذي مر بالمقاربات الثلاثة في مشواره التعليمي ودوره في تحقيق ملمح تلميذ السنة الرابعة متوسط.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالرياضة البدنية
dc.titleالمقاربات البيداغوجية في التربية البدنية و الرياضية و مساهمة أستاذ المادة في تحقيق ملمح الخروج : دراسة وصفية متمركزة حول تلميذ السنة الرابعة متوسط لولاية الجزائر
Appears in Collections:دكتوراه التربية البدنية والرياضية

Files in This Item:
File SizeFormat 
د.302.790.pdf9.76 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.