Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9236
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorكايلي, ريمة-
dc.date.accessioned2023-06-15T09:56:16Z-
dc.date.available2023-06-15T09:56:16Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9236-
dc.description258ص.en_US
dc.description.abstractيشهد العالم تطورات إقتصادية متلاحقة خاصة بعد إنهيار المعسكر الشيوعي وبروز ظاهرة العولمة الإقتصادية التي ساهمت في خلق النزعة الإستهلاكية لدى المستهلك الذي أصبح ذو إستهلاك معولم تتحكم في إستهلاكه الشركات متعددة الجنسيات له ميول لكل ماهو أجنبي. لكن بدرجات متفاوتة تختلف من مستهلك إلى آخر ومن بلد إلى آخر وذلك حسب درجة عولمة تلك الدول. حيث أن المستهلك الجزائري لا يفرط في إستهلاك المنتجات العالمية بنسبة كبيرة، وله سلوك إستهلاكي معولم ولكن بدرجة أقل من المتوسط.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الجزائر3: كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسييرen_US
dc.subjectسلوك المستهلكen_US
dc.subjectالإستهلاكen_US
dc.subjectالعولمة الإقتصاديةen_US
dc.titleأثر العولمة الاقتصادية على سلوك المستهلكen_US
dc.title.alternativeدراسة حالة عينة من المستهلكين الجزائريينen_US
dc.typeThesisen_US
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
س.1620.33.pdf6.37 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.