Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9158
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجليد, ياسين-
dc.date.accessioned2023-06-01T12:23:14Z-
dc.date.available2023-06-01T12:23:14Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9158-
dc.description113ص.en_US
dc.description.abstractمدخل للإستراتيجية و ارتباطها بالتسويق ،مفهوم وأسس التسويق الاستراتيجي،تحديد الأهداف و دورها في إعداد الإستراتيجية التسويقية،التحليل الاستراتيجي للبيئة الداخلية و الخارجية للمؤسسة،أدوات و نماذج التحليل الاستراتيجي،استراتيجيات التجزئة السوقية، الاستهداف و التموقع،الخيارات الإستراتيجية التسويقية للمؤسسة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الجزائر3: كلية العلوم الإقتصادية، العلوم التجارية وعلوم التسييرen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.titleمحاضرات في التسويق الاستراتيجيen_US
dc.title.alternativeمطبوعة موجهة لطلبة السنة الثانية ماستر في علوم التسيير:تخصص إدارة أعمالen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مطبوعة التسويق الاستراتيجي.pdf2.7 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.