Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9113
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوطالبي, يحي-
dc.date.accessioned2023-05-07T09:42:06Z-
dc.date.available2023-05-07T09:42:06Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9113-
dc.description102ص.en_US
dc.description.abstractالمؤسسة الرياضية (المفهوم والأهداف والوظائف والتقسيمات المختلفة) ،علم التسويق (المفهوم والتطور والبيئة والعناصر والوظائف ومناهج التسويق) ،مناهج التسويق وعناصر المزيج التسويقي،التسويق الرياضي (المفهوم وأساليب التسويق الرياض ي والميادين الفلسفية له والاتجاهات وعناصر مزيج التسويق الرياضي)،مجالات وخطط التسويق الرياضي وتحدياته ،العولمة ومهارات وبرامج التسويق ودورها في تطوير الإدارة الرياضية ،استراتيجيات التسويق الرياضي ،التخطيط الإستراتيجي للتسويق (الصفات والعوامل المؤثرة وخطوات استراتيجية التسويق الرياضي) ،دورة حياة المنتج الرياضي وأهميتها في تسويق أنشطة المنشاة الرياضي، تسويق وتنظيم وادارة البطولات والمنافسات الرياضية ،الإشهار في الرياضة (مفاهيم حول الإشهار وأهدافه، مميزات عملية الإشهار في مجال الرياضة) ،أنواع الإشهار الرياضي .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الجزائر3: معهد التربية البدنية والرياضيةen_US
dc.subjectالرياضة البدنية:ادارةen_US
dc.subjectالرياضة:الجوانب الاقتصاديةen_US
dc.titleمحاضرات مقياس التسويق والإشهار الرياضيen_US
dc.title.alternativeالمستوى : طلبة السنة الثالثة ليسانس في الإدارة والتسيير الرياضي:مطبوعةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
C00322022.pdf2.96 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.