Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9095
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحفصي, هدى-
dc.date.accessioned2023-05-03T08:32:24Z-
dc.date.available2023-05-03T08:32:24Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9095-
dc.description124ص.en_US
dc.description.abstractمفاهيم أساسية حول بحوث التسوق،أنواع بحوث التسويق،مجالات بحوث التسويق،بحوث التسويق الخاصة بالمنتج و الخاصة بالتسعير وبالتوزيع و الخاصة بالاتصال التسويقي،خطوات اعداد البحث التسويقي،التخطيط الأولي لمبحث التسويقي،تصميم البحث التسويقي،تنفيذ البحث التسويقي.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الجزائر3: كلية العلوم الإقتصادية، العلوم التجارية وعلوم التسييرen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.titleبحوث التسويقen_US
dc.title.alternativeموجهة لطلبة السنة الثالثة علوم تجارية، تخصص: تسويق : مطبوعةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مطبوعة بحوث التسويق.pdf2.93 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.