Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9083
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorناصري, عبد القادر-
dc.date.accessioned2023-05-02T08:44:50Z-
dc.date.available2023-05-02T08:44:50Z-
dc.date.issued2020-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9083-
dc.description116ص.en_US
dc.description.abstractمعرفة بعض المفاهيم و المبادئ و المناهج ، عناصر التسويق الرياضي ، الادارة بالتسويق و ادارة التغيير ، الاستراتيجيات التسويقية الهامة و متابعة تنفيذ الخطط ، ادارة العلاقة مع العملاء في مجال الرياضة ، تطوير الاداء التسويقي للموارد البشرية ، دراسة السوق الر ياضة التسويق الالكتروني .en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الجزائر3: معهد التربية البدنية والرياضيةen_US
dc.subjectالتسويق:النماذج الرياضيةen_US
dc.subjectالرياضة البدنية:النماذج الرياضيةen_US
dc.titleمحاضرات مقياس التسويق الرياضي و ادارة المركبات الرياضيةen_US
dc.title.alternativeسنة اولى ماستر : مطبوعةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مط.721.pdf43.97 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.