Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9045
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorدادو, مراد-
dc.date.accessioned2023-04-30T10:21:19Z-
dc.date.available2023-04-30T10:21:19Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9045-
dc.description116 ص.en_US
dc.description.abstractماهية التسويق الدولين، بيئة التسويق الدولي، مسارات استهداف الأسواق الأجنبية، نظم الاستخبارات التسويقية الدولية، المزيج التسويقي الدولي، التسويق الدولي للخدمات، التسويق الدولي عبر الانترنت.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الجزائر3: كلية العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسييرen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.subjectالتسويق الدولي- الخدماتen_US
dc.titleالتسويق الدولي للخدماتen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مطبوعة التسويق الدولي للخدمات.pdf4.59 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.