Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9018
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorقرارية, فتيحة-
dc.date.accessioned2023-04-30T08:53:25Z-
dc.date.available2023-04-30T08:53:25Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9018-
dc.description106ص.en_US
dc.description.abstractمفاهيم أساسية عن المؤسسات الفندقية،ماهية الخدمات الفندقية،التسويق الفندقي، البيئة التسويقية الفندقية، السوق الفندقي/ الإستهداف / التموضع، المزيج التسويقي للخدمات الفندقية ،الإدارة الفندقية و سلوك المستخدمين في المؤسسات الفندقية،الجودة و إدارة الجودة الشاملة في الخدمات الفندقية،لميزة التنافسية في المؤسسات الفندقية ، التسويق الإلكتروني للفنادق، الطاقة الفندقية في الجزائر.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الجزائر3:كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسييرen_US
dc.subjectالفنادق ــ تسويقen_US
dc.titleتسويق فندقيen_US
dc.title.alternativeمطبوعة بيداغوجية موجهة لطلبة السنةالأولى ماستر تخصص تسويق الخدماتen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
نهائية مطبوعة الأستاذة قرارية فتيحة.pdf1.66 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.