Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9013
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorساسي, حسيبة-
dc.date.accessioned2023-04-30T08:36:26Z-
dc.date.available2023-04-30T08:36:26Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/9013-
dc.description104ص.en_US
dc.description.abstractعموميات حول التسويق، التسويق في قطاع الخدمات، مفاهيم أساسية حول الخدمة، المزيج التسويقي الخدمي، سلوك المستهلك الخدمي،جودة الخدمة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الجزائر3:كلية العلوم الاقتصادية و العلوم التجارية و علوم التسييرen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.subjectتسويق الخدماتen_US
dc.titleتسويق الخدماتen_US
dc.title.alternativeمطبوعة مقدمة لفائدة طلبة السنة الثالثة ليسانس تخصص تسويقen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مطبوعة الاستاذة ساسي حسيبة (2).pdf1.67 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.