Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8936
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبنان، كريمة-
dc.date.accessioned2023-04-27T12:29:58Z-
dc.date.available2023-04-27T12:29:58Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8936-
dc.descriptionص. 111-
dc.description.abstractمدخل عام للتسويق، البيئة التسويقية، دراسة السوق، التجزئة، الاستهداف والتموضع، سلوك المستهلك، المزيج التسويقي، مفهوم الاشهار والأدبيات النظرية المرتبطة به، الاشهار الأنواع الأهمية والاهداف، مقاربات الإبداع الإشهاري،الوسائل الإشهارية، تصميم واخراج الاشهار.-
dc.publisherجامعة الجزائر 3-
dc.subjectالتسويق-
dc.subjectالإشهار-
dc.subjectدراسة السوق-
dc.subjectالمزيج التسويقي-
dc.titleالتسويق والاشهار موجه لطلبة السنة الثالثة علوم الاعلام والاتصال (LMD)-
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File SizeFormat 
مط.630.pdf1.25 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.