Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8898
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمحلب،حفيظة-
dc.date.accessioned2023-04-27T12:24:55Z-
dc.date.available2023-04-27T12:24:55Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8898-
dc.description124ص.-
dc.description.abstractمفهوم جمهور وسائل الاعلام و تطوره التاريخي : جمهور القراء ، جمهور المستمعين و المشاهدين ، مستخدمو الوسائط الجديدة ، المفهوم الكمي للجمهور ، خصائص البنية الظاهرية للجمهور ، السمات السوسيولوجية و الديمغرافية و الاجتماعية ، نظريات تكوين الجمهور ، المقاربات الكمية و النوعية في دراسات الجمهور ، المقاربات النظرية و المنهجية الحديثة في دراسات الجمهور ، انمودج التأثير ، انموذج التلقي ، انموذج مابعد الحداثة.-
dc.publisherجامعة الجزائر 3-
dc.subjectوسائل الاعلام-
dc.titleدراسات جمهور وسائل الاعلام : للسنة الثالثة ليسانس (ل.م.د) ، علوم الاعلام و الاتصال السداسي الخامس-
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File SizeFormat 
مط.581.pdf4.33 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.