Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8882
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجنادي،كريم
dc.date.accessioned2023-04-27T12:22:17Z-
dc.date.available2023-04-27T12:22:17Z-
dc.date.issued2022
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8882-
dc.description153ص.
dc.description.abstractالتطور التارخي لأصل و جذور الصناعة الفندقية ، مبررات اعتناء مسئولي التسويق الفندقي بالنزلاء، مسئولية الادارة التسويقية في المؤسسات الفندقية ،سلوك الزبون الفندقي اتجاه الخدمة المعروضة ، البيئة التسويقية للخدمات الفندقية ، أصولية المهنة الفندقية و الخطيط الاستراتيجي ،استراتيجية التسويق الفندقي،تنظيم و تصميم وظيفة التسويق الفندقي ،القوى البيعية الفندقية ،إدارة جودة الخدمة الفندقية استراتيجيا و تكتيكيل ، المزيج التسويقي الفندقي المطور، التموضع السوقي للخدمة ضمن منظور تنافسي ، الاتجاهات الحديثة للتسويق الفندقي في ظل تنافسية السوق و العالمية .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالفنادق
dc.subjectالتسويق
dc.titleمحاضرات في التسويق الفندقي مع دراسة حالات تطبيقية محلولة:مطبوعة موجهة لكل طلبة ماستر1تخصص تسويق الخدمات قسم علوم تجارية
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File SizeFormat 
مط.592.pdf7.56 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.