Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8776
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسليماني، نورة
dc.date.accessioned2023-04-27T12:14:50Z-
dc.date.available2023-04-27T12:14:50Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8776-
dc.description58 ص.
dc.description.abstractماهية سلوك المستهلك، عملية اتخاذ القرار الشرائي لدى المستهلك، العوامل المؤرة في اتخاذ الشرائي للمستهلك، النماذج التقليدية المفسرة لسلوك المستهلك، النماذج الشاملة المفسرة لسلوك المستهلك، التسويق المباشر وسلوك المستهلك
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectالمستهلكون
dc.subjectسلوك المستهلك
dc.titleمحاضرات في مقياس سلوك المستهلك
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File SizeFormat 
مط.121.pdf393.95 kBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.