Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8773
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorحفصي، هدى
dc.date.accessioned2023-04-27T12:14:50Z-
dc.date.available2023-04-27T12:14:50Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8773-
dc.description123 ص.
dc.description.abstractمفاهيم أساسية حول سلوك المستهلك و المداخل و النماذج المفسرة لسلوك المستهلك و العوامل الداخلية و الخارجية المؤثرة فيه و كذا استراتيجيات المزيج التسويقي و علاقتها بسلوك المستهلك و طبيعة و مراحل القرار الشرائي للمستهلك النهائي و تأثير الاتصال التسويقي حسب النماذج البنائية للاتجاهات وولاء المستهلك للعلامة التجارية
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمستهلكون
dc.subjectسلوك المستهلك
dc.titleسلوك المستهلك
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File SizeFormat 
مط.118.pdf1.2 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.