Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8764
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorآيت اوقاسي، فتيحة
dc.date.accessioned2023-04-27T12:14:48Z-
dc.date.available2023-04-27T12:14:48Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8764-
dc.description67 ص.
dc.description.abstractمفهوم وأهمية بحوث التسويق، مجالات بحوث التسويق، القرارات التسويقية وبحوث التسويق، نظم المعلومات التسويقية، أنواع بحوث التسويق، مراحل وخطوات انجاز البحث السويقي، مصادر وأساليب توفير البيانات، المعاينة وطرق اختيار العينات، تصميم استمارة الاستبيان، تحليل البيانات احصائيا، القياس والبحث التسويقي، اعداد التقرير النهائي للبحث التسويقي
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectنظم المعلومات
dc.subjectالتسويق- البحوث
dc.titleبحوث التسويق
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.