Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8760
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجنادي، كريم
dc.date.accessioned2023-04-27T12:14:48Z-
dc.date.available2023-04-27T12:14:48Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8760-
dc.description89 ص.
dc.description.abstractتعاريف حول التسويق الداخلي من زاوية اسهامات المفكرين التسويقيين، الدور الاستراتيجي للتسويق الداخلي كنظام سلوكي واداري، الأهداف البعيدة والقريبة لنظام التسويق الداخلي، شروط ومؤهلات نجاح نشاط ونظام التسويق الداخلي في المؤسسة المعاصرة، خصائص التسويق الداخلي، التسويق الداخلي بالمؤسسة البوصلة الاستراتيجية لنشاط الخدمات، محددات التسويق الداخلي، العوامل المؤيدة لانتشار وظهور التسويق الداخلي، الأنشطة الضرورية في تهيئة المؤسسة لتنفيذ التسويق الداخلي، العلاقات التسويقية الداخلية والخارجية ضمن فلسفة التسويق الداخلي، علاقة التسويق الداخلي ببعض المفاهيم الادارية المعاصرة، أنشطة واجراءات تطبيقية للتسويق الداخلي عمليا، نماذج التسويق الداخلي، التسويق الداخلي ومصداقية مؤسسة الخدمات، أثر التسويق الداخلي في تحقيق الميزة التنافسية للموارد البشرية في مؤسسة الخدمات، مساهمة التسويق الداخلي في تنمية ادارة الموارد البشرية لنشاط الخدمات استراتيجيا وعمليا.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.subjectإدارة المبيعات
dc.titleالتسويق الداخلي (يدرس في تسويق الخدمات والتسويق الاستراتيجي للخدمات)
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File SizeFormat 
مط.103.pdf1.07 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.