Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8758
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorلسود، راضية
dc.date.accessioned2023-04-27T12:14:47Z-
dc.date.available2023-04-27T12:14:47Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8758-
dc.description108 ص.
dc.description.abstractماهية سلوك المستهلك، أنواع المستهلكين، مفاهيم مرتبطة بالمستهلك، القرار الشرائي، مراحل اتخاذ القرار الشرائي، العوامل المؤثرة في اتخاذ القرارت الشرائية، نماذج دراسة سلوك المستهلك، التسويق المباشر وسلوك المستهلك
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالشراء
dc.subjectالإستهلاك
dc.subjectالمستهلكون
dc.titleمحاضرات في مقياس سلوك المستهلك
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
There are no files associated with this item.


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.