Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8578
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجنادي، كريم
dc.date.accessioned2023-04-27T10:53:04Z-
dc.date.available2023-04-27T10:53:04Z-
dc.date.issued2021
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8578-
dc.description230 ص.
dc.description.abstractتطور الفكر التسويقي أصوله و أبعاده الفكرية ، واقع و مكانة تغلغل النشاطات التسويقية في المؤسسة الاقتصادية ضمن المفهوم التسويقي الاستراتيجي الحديث، المفهوم التسويقي الاستراتيجي الحديث : موقعه و مهامه في المؤسسة الاقتصادية.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالمنافسة
dc.subjectالتسويق
dc.titleمحاضرات في التسويق الاستراتيجي للمؤسسات التنافسية : مطبوعة موجهة لكل طلبة الليسانس السنة الثالثة تخصص تسويق و طلبة الماستر تخصص إدارة الأعمال
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File SizeFormat 
مط.431.pdf2.51 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.