Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8568
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجدو، أحلام-
dc.date.accessioned2023-04-27T10:53:02Z-
dc.date.available2023-04-27T10:53:02Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8568-
dc.description123 ص.-
dc.description.abstractطبيعة التسويق ، البيئة التسويقية ، بحوث التسويق و دراسة سلوك المستهلك ، تجزئة السوق بالتطرق الى الاستهداف و التموقع ، استراتيجية المنتج و أستراتيجية التسعير و التوزيع و الترويج ، أنواع التسويق ( توجهات تسويقية معاصرة )-
dc.publisherجامعة الجزائر 3-
dc.subjectالتسويق-
dc.titleالتسويق : موجهة لطلبة السنة الثانية جذع مشترك علوم تجارية-
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File SizeFormat 
مط.420.pdf2.56 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.