Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8558
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسليماني، نورة-
dc.date.accessioned2023-04-27T10:50:56Z-
dc.date.available2023-04-27T10:50:56Z-
dc.date.issued2021-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8558-
dc.description144 ص.-
dc.description.abstractماهية التسويق و مراحل تطور الفكر التسويقي ، دراسة البيئة التسويقية ، تجزئة السوق بالتطرق الى الاستهداف و التموقع ، دراسة سلوك المستهلك، استراتيجية المنتج ، استراتيجية الترويج ،الاتصالات التسويقية ، استراتيجية التوزيع و أخيرا أنواع التسويق-
dc.publisherجامعة الجزائر 3-
dc.subjectالتسويق-
dc.titleالتسويق : مطبوعة موجهة لطلبة السنة الثانية قسم العلوم التجارية-
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File SizeFormat 
مط.407.pdf2.15 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.