Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8461
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبوالقمح، هدى
dc.date.accessioned2023-04-27T10:45:53Z-
dc.date.available2023-04-27T10:45:53Z-
dc.date.issued2020
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8461-
dc.description131 ص.
dc.description.abstractماهية التسويق و تطور فلسفته و دراسة و تحليل البيئة التسويقية و دراسة سلوك المستهلك و ماهية السوق و مار استهدافه ة نظام المعلومات التسويقي و استراتيجية كل من المنتج و السعر و التوزيع و الترويج و أخيرا الممارسات الحديثة للتسويق بتناول تسويق الخدمات و التسويق الالكتروني و التسويق الاخضر
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق
dc.titleمحاضرات في مقياس التسويق
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File SizeFormat 
مط.298.pdf1.87 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.