Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8405
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبربارة، دليلة
dc.date.accessioned2023-04-27T10:42:40Z-
dc.date.available2023-04-27T10:42:40Z-
dc.date.issued2019
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8405-
dc.description137 ص.
dc.description.abstractمدخل عام للتسويق الدولي، التسويق العالمي، أسباب و مخاطر تدويل المؤسسة لأنشطتها، تجزئة الأسواق الدولية، التشخيص الداخلي للمؤسسة، دراسة البيئة الدولية، دراسة السوق الدولية، طرق الدخول الى الاسواق الدولية، الاستراتيجيات التسويقية الدولية.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتسويق الدولي
dc.subjectالاسواق
dc.subjectالتسويق
dc.titleالتسويق الدولي
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File SizeFormat 
مط.229.pdf1.16 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.