Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8183
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorجنادي, كريم-
dc.date.accessioned2023-02-13T09:23:36Z-
dc.date.available2023-02-13T09:23:36Z-
dc.date.issued2022-
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/8183-
dc.description153ص.en_US
dc.description.abstractالتطور التاريخي لاصل و جذور الصناعة الفندقية،مبررات اعتناء مسئولي التسويق الفندقي بالنزلاء،مسؤولية الادارة التسويقية في المؤسسات الفندقية،سلوك الزبون الفندقي اتجاه الخدمة المعروضة،البيئة التسويقية للخدمات الفندقية،إستراتيجيات التسويق الفندقي،تنظيم وتصميم وظيفة التسويق الفندقي،القوى البيعية الفندقية،ادارة جودة الخدمة الفندقية استراتيجيا و تكتيكيا،المزيج التسويقي الفندقي المطوَر،التموضع السوقي للخدمة ضمن منظور تنافسي،الاتجاهات الحديثة للتسويق الفندقي في ظل تنافسية السوق و العالمية.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherجامعة الجزائر3: كلية العلوم الإقتصادية، العلوم التجارية وعلوم التسييرen_US
dc.subjectالتسويقen_US
dc.subjectالفنادقen_US
dc.titleمحاضرات في التسويق الفندقي مع دراسة حالات تطبيقية محلولةen_US
dc.typeOtheren_US
Appears in Collections:مطبوعات

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
مط.592.pdf6.56 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.