Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6714
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorخطار، وهيبة
dc.date.accessioned2022-06-21T13:11:39Z-
dc.date.available2022-06-21T13:11:39Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6714-
dc.description289 ص.
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى بيان أثر أخلاقيات التسويق على تفعيل الإدارة بالمسؤولية الاجتماعية في مؤسسة رويبة من جهة وتعزيز صورتها الذهنية لدى الزبائن من جهة أخرى،ولتحقيق أهداف الدراسة تم تصميم استبيانين:وُجّه الأول للموظفين من خلال توزيع(143) استمارة استبيان على عينةقصدية/حكميةمتكونة من رؤساء ومديرين، أما الإستبيان الثاني فقد تمّ توجيهه للمستهلكين بتوزيع (600) استمارة استبيان على عينةعشوائية بسيطة من مستهلكي منتجات "رويبة"والمقيمين بولاية الجزائر العاصمة، ولتحليل البيانات استخدمت الباحثة الأساليب الإحصائية التالية: تحليل الإرتباطلتقدير مدى وجود علاقة ارتباط بين متغيرات الدراسة باستخدام معامل الإرتباط بيرسون، وكذا تحليل الإنحدار الخطي البسيط من أجل اختبار تأثير المتغير المستقل على المتغير التابع.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالصورة الذهنية للمؤسسة
dc.subjectأخلاقيات التسويق
dc.titleأثر تبني أخلاقيات التسويق على تفعيل الإدارة بالمسؤولية الإجتماعية و تعزيز الصورة الذهنية للمؤسسة : دراسة حالة مؤسسة رويبة للمشروبات في الجزائر
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1039.33.pdf10.67 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.