Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6692
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorبغدادي، بلال
dc.date.accessioned2022-06-21T12:47:25Z-
dc.date.available2022-06-21T12:47:25Z-
dc.date.issued2018
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6692-
dc.description320 ص.
dc.description.abstractنسعى من خلال دراستنا إلى فهم و تحليل الأسواق السياحية بفهم سلوكات أفرادها و بتقسيمها إلى قطاعات و تقسيم القطاعات إلى أجزاء و د راسة كل جزء على حدى و تحديد متطلباته السياحية من مستوى الدخل المتاح ، نوع السياحة المحبذ ، الأسعار المقبولة للخدمات ، وسيلة الإتصال المناسبة ، طريقة الترويج الفعالة، وسيلة السفر المريحة ، مدة الإقامة المرغوبة ،.... كما تهدف الد راسة إلى تبيان أهمية تقسيم السوق وفقا لمعايير ، و تحديد الشريحة السوقية و هي التي يشترك أفرادها في معيار معين، ثم تحديد العناصر التسويقية المناسبة وهي ، المنتج ، السعر ، التوزيع، الترويج، الناس ، الدليل المادي، العمليات و بالتالي هندسة أو تصميم مزيج تسويقي سياحي خاص بكل جزء من السوق ، و اعتماد استراتيجية التركيز السياحي .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالترقية السياحية
dc.subjectالمزيج التسويقي
dc.titleتصميم مزيج تسويقي خدمي للترقية السياحية
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.1018.33.pdf6.24 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.