Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6615
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorتيتوش، مفيدة
dc.date.accessioned2022-06-21T10:53:00Z-
dc.date.available2022-06-21T10:53:00Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6615-
dc.description235 ص.
dc.description.abstractمنذ مطلع الستينات من القرن الماضي بدأ العالم يبدي إنزعاجا وقلقا بالغا حول بعض القضايا البيئية مثل التلوث، التغيرات المناخية، تزايد استنزاف الموارد الطبيعية خاصة غير المتجددة منها، قطع الأشجار من الغابات وتقلص المساحات الخضراء، الأمطار الحامضية، تلف طبقة الأوزون في الغلاف الجوي وتسرب المواد السامة وقتل النشاط الحيوي، تلوث المياه، المحيطات والأنهار من جراء رمي النفايات ونقل بعض البضائع من خلالها، وانتاج وتسويق سلع ضار ة بالبيئة والإنسان، القضاء على التنوع البيولوجي، مخلفات السيارات والمصانع....إلخ.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالتنمية المستدامة
dc.subjectالبيئة
dc.subjectالتسويق الأخضر
dc.titleالمسؤولية الاجتماعية للمؤسسة إتجاه التنمية المستدامة مدخل تسويقي : دراسة حالة عينة من المؤسسات المقيمة بالجزائر
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.924.33.pdf7.46 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.