Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6608
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorسومر، عبد الله
dc.date.accessioned2022-06-21T09:37:17Z-
dc.date.available2022-06-21T09:37:17Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6608-
dc.description361 ص.
dc.description.abstractتناقش الأطروحة دور عناصر المزيج الترويجي والمتمثلة في الإعلان - البيع الشخصي- تنشيط المبيعات - العلاقات العامة , وذلك في آلية تسويق خدمة النقل بالمترو والترامواي في الجزائر العاصمة . حيث تم دراسة هذه العناصر في القسم النظري , وفي القسم العملي تم إسقاط الدراسة النظرية على كيفية استخدام مؤسستي المترو والترامواي في الجزائر لهذه العناصر في تسويق خدماتها .
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectوسائل النقل
dc.subjectنقل الميترو وترامواي
dc.subjectالمزيج الترويجي
dc.titleأثر المزيج الترويجي في تسويق خدمة النقل بالمترو و الترامواي في الجزائر
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.917.33.pdf7.61 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.