Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6604
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorالعيهار، فلة
dc.date.accessioned2022-06-21T09:37:16Z-
dc.date.available2022-06-21T09:37:16Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6604-
dc.description392 ص.
dc.description.abstractتهدف هاته الدراسة إلى التعرّف على طبيعة العلاقة والتأثير لعناصر المزيج الترويجي الإلكتروني الأربعة (البيع الشخصي، الإعلان، تنشيط المبيعات والعلاقات العامة) على الحصة السوقية للمؤسسة (زيادة عدد الزبائن، وزيادة حجم التعاملات التجارية) في عينة من المؤسسات الجزائرية في قطاعات اقتصادية مختلفة شملت كل من (قطاع أعمال-أعمال) قطاع (أعمال-زبائن) وقطاع المؤسسات الافتراضية أو المتاجر الإلكترونية، كما حاولت هذه الدراسة أيضاً البحث في طبيعة العلاقة والتأثير لعناصر المزيج الترويجي الإلكتروني على السلوك الشرائي لعينة من مستخدمي الإنترنت في الجزائر، وقد تمّ التوصّل من خلال هذا البحث إلى أن هناك علاقة ارتباط وأثر إيجابي ومهم لمكونات المزيج الترويجي الإلكتروني على كل من عدد الزبائن، حجم التعاملات التجارية، والحصة السوقية للمؤسسات عينة الدراسة، كما وأنه يوجد أثر أيضاً لمكونات المزيج الترويجي الإلكتروني على السلوك الشرائي لعينة الدراسة من مستخدمي شبكة الإنترنت في الجزائر.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالترويج الإلكتروني
dc.subjectالقطاع الإقتصادي
dc.subjectالتجارة الإلكترونية
dc.titleأثر الترويج الالكتروني على زيادة الحصة السوقية للمؤسسة : دراسة ميدانية حول مجموعة من القطاعات الاقتصادية في الجزائر
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.913.33.pdf14.22 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.