Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6589
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمقدم، علال
dc.date.accessioned2022-06-21T09:35:21Z-
dc.date.available2022-06-21T09:35:21Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6589-
dc.description120 ص.
dc.description.abstractلقد جاءت هذه الدارسة من أجل تقديم حل لإشكالية إدارة المعرفة الأكاديمية الناتجة من خلال استخدام الطرق التعميمية الثلاث المستخدمة في دراستنا هذه، و هي طرق التعلم القائمة عمى المحاضرات، طرق التعلم القائمة على دارسة الحالات و طرق التعلم القائمة على العاب المحاكاة. من أجل إبراز مدى إسهام كل الطريقة في تطوير الكفاءات المتوقعة فقد تم الاعتماد على منهجية تحليل التباين ANOVA و التي تقيس الفرق بين متوسطات العلامات النهائية المتحصل عليها بعد الدورة، معناه بعد الطريقة تعليمية متبعة. حيث عرفت المحاكاة مردودية أعلى مقارنة بالطرق الأخرى. لقد تم أخذ مقياس الإدارة الإستراتيجية كوحدة تعليمة المراد استيعابها في درستنا هذه.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectإدارة المعرفة
dc.subjectمؤسسات التعليم العالي
dc.titleإدارة المعرفة في المنظمة باستخدام المحاكاة : دراسة حالة مؤسسات التعليم العالي
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.897.33.pdf2.58 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.