Please use this identifier to cite or link to this item:
https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6589
Full metadata record
DC Field | Value | Language |
---|---|---|
dc.contributor.author | مقدم، علال | |
dc.date.accessioned | 2022-06-21T09:35:21Z | - |
dc.date.available | 2022-06-21T09:35:21Z | - |
dc.date.issued | 2017 | |
dc.identifier.uri | https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6589 | - |
dc.description | 120 ص. | |
dc.description.abstract | لقد جاءت هذه الدارسة من أجل تقديم حل لإشكالية إدارة المعرفة الأكاديمية الناتجة من خلال استخدام الطرق التعميمية الثلاث المستخدمة في دراستنا هذه، و هي طرق التعلم القائمة عمى المحاضرات، طرق التعلم القائمة على دارسة الحالات و طرق التعلم القائمة على العاب المحاكاة. من أجل إبراز مدى إسهام كل الطريقة في تطوير الكفاءات المتوقعة فقد تم الاعتماد على منهجية تحليل التباين ANOVA و التي تقيس الفرق بين متوسطات العلامات النهائية المتحصل عليها بعد الدورة، معناه بعد الطريقة تعليمية متبعة. حيث عرفت المحاكاة مردودية أعلى مقارنة بالطرق الأخرى. لقد تم أخذ مقياس الإدارة الإستراتيجية كوحدة تعليمة المراد استيعابها في درستنا هذه. | |
dc.publisher | جامعة الجزائر 3 | |
dc.subject | إدارة المعرفة | |
dc.subject | مؤسسات التعليم العالي | |
dc.title | إدارة المعرفة في المنظمة باستخدام المحاكاة : دراسة حالة مؤسسات التعليم العالي | |
Appears in Collections: | دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير |
Files in This Item:
File | Size | Format | |
---|---|---|---|
س.897.33.pdf | 2.58 MB | Adobe PDF | View/Open |
Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.