Please use this identifier to cite or link to this item: https://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6584
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorغيشي، عبد العالي
dc.date.accessioned2022-06-21T09:35:17Z-
dc.date.available2022-06-21T09:35:17Z-
dc.date.issued2017
dc.identifier.urihttps://dspace.univ-alger3.dz/jspui/handle/123456789/6584-
dc.description248 ص.
dc.description.abstractإن جودة الخدمة ومستواها في خدمات الويب للحكومة الإلكترونية عوامل محددة لرضا المستخدمين ونية (إرادة) مواصلة الاستخدام. إن هذا العمل البحثي قدم لنا تقريرا بنتائج دراسة رضا ونية (إرادة) مواصلة الاستخدام لخدمات الحكومة الإلكترونية من منظور مستوى الخدمة وجودتها ووجهة نظر المستخدم. حيث تم قياس جودة الخدمة من خلال موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الجزائري من خلال عوامل الاعتمادية (الاستيفاء)، تصميم النظام، الدعم، جودة المعلومات، الرضا، (MESRS) فائدة الاستخدام ونية (إرادة) الاستخدام، هذا وقد تم اقتراح نموذج بحثي واختباره من خلال برنامج وبناء على عينة مكونة من ( 391 ) فردا مستخدما لخدمات موقع وزارة التعليم العالي ،(lisrel8.8) والبحث العلمي الجزائري. وقد بينت النتائج أن لجودة خدمة ذلك الموقع تأثيرا على رضا المستخدمين وعلى مواصلة الاستخدام، وبناء على نتائج هذه الدراسة تم تقديم مضامين نظرية وإدارية (تطبيقية) بخصوص موقع وزارة التعليم العالي والبحث العلمي.
dc.publisherجامعة الجزائر 3
dc.subjectالحوكمة الإلكترونية
dc.subjectتكنولوجيا المعلومات
dc.titleتقييم جودة خدمات الحكومة الالكترونية من منظور تسويقي
Appears in Collections:دكتوراه العلوم الاقتصادية والعلوم التجارية وعلوم التسيير

Files in This Item:
File SizeFormat 
س.892.33.pdf7.98 MBAdobe PDFView/Open


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.